مدينة سيدي علي مستغانم مدينة سيدي علي مستغانم
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مستغانم : امن الولاية يسترجع 350 مليون سنتيم من الحلي


أمــــــــــن ولايــــــــة مستغانـــــــم

يسترجع ما قيمة 350 مليون سنتيم من الحلي ويوقف سارقها.
تمكنت قوات الشرطة القضائية بالأمن الحضري الأول من توقيف جماعة أشرار تورطت في قضايا سرقة من داخل محلات تجاريةالأولى استهدفت مجوهرات من المعدن الأصفر و الثانية هاتف نقال، يتعلق الأمر بكل من : 01- ب.ح، البالغ من العمر 31 سنة و المقيم بمستغانم. 02- ب.ع، البالغ من العمر 31 سنة و المقيم بمستغانم . القضية جاءت على إثر شكوى تقدم بها أحد الأشخاص تفيد تعرضهإلى السرقة استهدفت حقيبة يدوية بها مجموعة من الحلي(مجوهرات من المعدن الأصفر)خاص بزوجته بقيمة نقدية إجمالية قدرها 350 مليون سنتيم، بعدما قام الضحية بوضعها فوق طاولة الاستقبال داخل محل لبيع مواد التجميل بوسط مدينة مستغانم ليستغلاالفاعلين لحظة انشغاله و قاما بالإستلاء عليها .
التحريات التي قامت بها الضبطية القضائية و استغلال كاميراالمراقبة المتواجدة داخل المحل التجاري، واستعمال نظام التعرفالآلي على البصمات afis ، تم تحديد هوية الفاعل الرئيسي الذياعترف من الوهلة الأولى بفعل السرقة رفقة شريكه الذي لا يزال في حالة فرار، كما تم استرجاع معظمالمسروقات و مبلغ مالي من عائدات بيع البعض منها بقيمة 55 ألف دينار جزائري.كما تم اكتشاف تورطهما في قضية أخرى ارتكبت في شهر أفريل
من السنة الجارية تمثلت في سرقة هاتف نقال نوع سامسونغ قلاكسي G4 من محل تجاري آخر بوسط مدينة مستغانم،و هذابعداستغلال كاميراالمراقبة ومقارنتها مع فيديو كاميراالمحلالأول ليتضح أنهما نفس الشخصين والذي بعد مواجهة أحدهما بالأفعال المنسوبة إليه لم يجد منفذا سوى الإعتراف .
عن قضيتي : السرقة من داخل محل تحاري تم إحالة المشتبه فيهأمام نيابة مستغانم حيث صدر في حقه 03 سنوات حبس مع الإيداع و غرامة مالية تقدر بـ 20 ألف دج، فيما تبقى الأبحاث جارية في حق شريكه لغاية إيقافه و تقديمه أمام النيابة .

عن الكاتب

ilovesidiali.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدينة سيدي علي مستغانم